الشروط والأحكام لدخول أو استخدام نافذة البلاغات بالموقع الالكتروني لجهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة

1) يستقبل الموقع كافة الشكاوي والبلاغات التي تساهم في الكشف عن الانحرافات المالية و الإدارية في مختلف الجهات الحكومية والشركات والمؤسسات والهيئات الخاضعة لرقابة الجهاز, ومن ذلك على سبيل المثال لا الحصر الإبلاغ  عن حالات الاختلاس والرشوة واستغلال السلطة وإساءة استعمال الأمانة ....الخ .

 

2)   حتى يتم التعامل مع البلاغ لا بد أن تكون جميع البيانات المقدمة صحيحة.

 

3)   إن المعلومات التي تقدمها تتسم بصفة السرية ولن تكون متاحة إلا لإطلاع المخولين بالإشراف على الموقع, ولن يتم إفشاء أو تحويل أو إعلان أو نشر أي من تلك المعلومات إلا بموافقتك المسبقة وفي الحالات التي يجيزها القانون.

 

 

4)   لا يجوز استخدامك لهذا الموقع إلا للأغراض المخصصة له والمشروعة وفي الحدود التي تجيزها القوانين واللوائح والأنظمة والتعليمات النافذة, وتعتبر من الممارسات غير المشروعة- على سبيل المثال لا الحصر- ما يلي  :-

-         استخدام الموقع من أجل ارتكاب عمل مخالف للقانون أو تشجيع الآخرين على التورط في أي تصرف قد يعد جريمة أو ينطوي على مسؤولية مدنية .

-         إدخال أو نشر أي محتويات غير قانونية تتضمن تمييزاً أو تشهيراً أو إساءة أو قذفاً في حق أحد, أو مواد إباحية.

-         استخدام الموقع من أجل انتحال شخصيات أو أطراف أخرى.

-         استخدام الموقع لتحميل أي مادة فيها برامج تحتوي على فيروسات أو أي شفرات كمبيوترية أو ملفات أو برامج قد تعمل على تغيرات أو إتلاف أو إعاقة عمل الموقع أو أي جهاز أو برنامج عائد إلى أي شخص يدخل إلية.

 

5) إن استخدامك للموقع لأغراض غير مشروعة ومخالفتك للقوانين واللوائح والأنظمة يعرضك للعقوبات الواردة بقانون الجزاء العماني وقانون المعاملات الالكترونية وقانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات أو أي قانون آخر مع تحميلك بتعويض الجهاز عن أية أتعاب أو أضرار تترتب على ذلك.

6) يحق للمخولين بناء على سلطتهم التقديرية شطب أو إزالة أو تحرير أي مواد مدخلة من شأنها أن تمثل  انتهاكا للشروط والأحكام الواردة بالوثيقة أو تبين مخالفتها للقوانين والأنظمة والمعاهدات الدولية .

 

7) يحق للمخولين تعديل الشروط والأحكام الواردة بالوثيقة, ويعد استخدامك للموقع بعد إجراء تلك التعديلات بمثابة موافقة منك عليها.

 

8) لن يتم النظر في الشكاوى والبلاغات الشخصية أو تلك التي تخرج عن نطاق اختصاصه, كما أن الجهاز غير ملزم بالإعلان عن الإجراءات التي يتخذها بشأن المخالفات التي يتم الإبلاغ عنها.    

       
headerimage
نافذة البلاغات

* إســـــــم المُبـــــلــــــغ :
 
* رقم البطاقة الشخصية :
 
* رقـــــــم الهــــــــــاتف :
 
* البــــريد الإلكــــتروني :
 
* نـــوع الـــــــــــــــبلاغ :  
 
* بيـــان الـــــــــــــــبلاغ :  
 
* المرفقات (إن وجدت) :







.doc .pdf .xls : اللواحق المسموح بها
 
*رمز الحماية:    captchaimage
 
 
* بيانات إلزامية